شركة تخليص جمركي ميناء الرياض الجاف

 

مكاتب تخليص جمركي:

تقدم لكم شركة تخليص جمركي ميناء الرياض الجاف جميع خدمات التخليص الجمركي لبضائعكم في أسرع وقت وبأقل تكلفة، بجانب تقديم خدمات الشحن البحري والجوي والبري، حيث أن هذه الشركة يوجد بها مجموعة من الموظفين المسئولين عن سلامة بضائعكم وعن إنجاز جميع الأوراق اللازمة للإفراج الجمركي عن البضائع أيًا كان نوعها.

العديد من رجال الأعمال في المملكة السعودية سواء المُصدرين أو المستوردين يواجهون أحيانا مشاكل في إجراءات التخليص الجمركي للشحنات وذلك نظرا لعدم خبرتهم الكافية في هذا المجال مما يؤدي إلى تعطل أعمالهم التجارية وربما يتم حجز البضائع لعدة أيام في الميناء وبالتالي تزداد التكلفة عليهم.

لذا يُنصح دائما بالاستعانة بمكاتب التخليص الجمركي في هذه الامور نظرا لخبرتهم الطويلة في أعمال الجمارك فهم يقومون بإنجاز جميع الاوراق والمستندات الخاصة بعبور أو استقبال الشحنات الصادرة جوًا أو بحرًا كما يقومون بمتابعة كافة الأعمال الجمركية ودفع الرسوم الضريبية على البضائع، كل هذا يتم في وقت قياسي وبأقل تكلفة على العملاء.

مميزات شركة تخليص جمركي ميناء الرياض الجاف:

تتميز شركة تخليص جمركي ميناء الرياض الجاف بخبرتها الطويلة في أعمال الجمارك حيث أن لديها فريق من المخلّصين الجمركيين الذين يقومون بمتابعة وإدارة عملية الإفراج عن البضائع منذ لحظة وصولها إلى ميناء الرياض الجاف مرورًا بجميع خطوات التخليص الجمركي ودفع القيمة الضريبية ووصولا إلى مرحلة النقل والتخزين.

خدمات هذه الشركة متاحة لكل العملاء في جميع مدن المملكة السعودية وكذلك للشركات الكبري والمؤسسات، حيث تقدم خدماتها اللوجستية لأصحاب الصادرات والواردات وخدمات تخزين ونقل بكافة الطرق، بجانب أن الشركة تتعامل مع جميع المطارات والموانئ الأخرى مثل ميناء جدة الإسلامي ومطار الملك عبد العزيز ومطار الملك خالد بالرياض.

لطلب خدمات شركات التخليص الجمركي بإمكانكم التواصل على أرقامهم المتاحة على مدار 24 ساعة وسيتم توفير الخدمة لكم على الفور بإرسال مخلص جمركي متخصص للقيام بتخليص وإنجاز جميع الأعمال الجمركية لجميع الشحنات بدلا عنكم بدقة وفي وقت قياسي، وبعد ذلك يقومون بتوفير سيارات نقل كبير لنقل بضائعكم للمستودعات مع الحرص على سلامتها.

خطوات عملية التخليص الجمركي للبضائع بميناء الرياض الجاف:

يقوم المخلص الجمركي الخبير من شركة تخليص جمركي ميناء الرياض الجاف بالذهاب مع العميل إلى الميناء لتقديم الخدمة اللازمة له على أكمل وجه، وكما ذكرنا إن عملية التخليص الجمركي للبضائع تمر ببعض المراحل الأساسية التي سنسردها الآن بشكل مُبسّط:

1.فور وصول الحاوية التي تضم البضائع إلى ميناء الرياض الجاف تبدأ عملية التفريغ والفرز لها بدقة ويستغرق هذا يوم أو يومين على الاكثر.

2.بعد ذلك يقوم المخلص الجمركي المختص بسحب إذن استلام البضائع من الوكيل الملاحي.

3.يقوم المخلص الجمركي بعرض نموذج بالقيمة الضريبية الجمركية وذلك بناء على فواتير البضائع المقدمة.

4.بعد ذلك تقوم سلطة الجمارك بإرسال مجموعة من الموظفين المختصين بفحص البضائع والكشف عنها وتسعيرها.

5.في بعض الأحيان قد تتطلب عملية الفحص أن يتم عرض عينة من البضاعة لبعض جهات العرض المختصة.

6.يقوم المخلص الجمركي بدفع رسوم القيمة الضريبية على البضائع ودفع رسوم الكشف في جهات العرض إن وجدت.

7.في النهاية يقوم المخلص بتوفير وسيلة نقل مناسبة لنقل البضائع من الميناء إلى المخازن أو أي مكان يرغب به العميل وذلك بعد مرورها على أشعة جهاز الكشف.

وبهذا يتم الإفراج عن الشحنات سواء كانت سيارات أو مواد غذائية او مواد كيميائية أو مواد مشتعلة أو قطع غيار.. إلخ بسهولة وبمساعدة شركة تخليص جمركي ميناء الرياض الجاف وبأقل تكلفة وفي وقت قياسي.

 

Leave a Comment