شركات تخليص جمركي الدمام

 

مكاتب تخليص جمركي بالدمام:

تتواجد العديد من شركات تخليص جمركي الدمام في جميع المناطق وذلك حرصا على مساعدة رجال الأعمال التجاريين من المُصدّرين أو المستوردين في تخليص بضائعهم (أيّا كان نوعها) من الموانئ أو المطارات في المملكة العربية السعودية، حيث يتواجد في هذه الشركات جروب من المخلصين الجمركيين المدربين بشكل جيد على كيفية تقديم أفضل خدمات التخليص الجمركي السريع لجميع العملاء.

ولا تقتصر خدمات شركات تخليص جمركي الدمام على تخليص البضائع فقط بل تسعى لتوفير خدمات شحن لبضائع العملاء إلى المخازن أو لأي مكان أخر يرغبون به، جميع هذه الخدمات تتم بدقة وسرية تامة وبكفاءة عالية، إذ يهتم المخلصين الجمركيين بتقديم كافة الأوراق والمستندات المطلوبة حول الصادرات أو الواردات لهيئة الجمارك والعمل على المتابعة معهم خطوة بخطوة حتى يتم تخليص البضائع وعبورها بنجاح وتسليمها وشحنها للعملاء.

نظرا لأن الكثير من أصحاب الأعمال التجارية في السعودية ليس لديهم خبرات كافية في مجال التخليص الجمركي قد يعرّضهم هذا إلى مواجهة بعض المشاكل عند وصول شحناتهم إلى الميناء أو المطار وقد لا يتمكنوا من تخليصها وبالتالي يتم حجز البضائع لعدة أيام وهذا في المقابل يكلّف العملاء وقت أطول وتكلفة أكثر، ولهذا السبب تم إنشاء مكاتب تخليص جمركي بالدمام والتي تهتم بإنجاز كافة المعاملات الجمركية في أقل من 24 ساعة للعملاء.

خدمات شركة تخليص جمركي بالدمام:

تتمتع شركة تخليص جمركي بالدمام بالعديد من المميزات حيث أنها تسعى لتوفير جميع الخدمات اللوجستية والتي تشتمل على تخليص الشحنات بأنواعها سواء كانت شحنة أطعمة أو شحنة سيارات أو مواد مشتعلة أو مواد كيماوية.. إلخ، حيث أن المتخصصين في هذه الشركات لديهم الخبرة الكافية لإنجاز كافة مهام التخليص الجمركي في وقت قياسي وبمصداقية واحترافية.

تحرص شركات تخليص جمركي الدمام دائما على تقديم أفضل مستوى من الخدمة بهدف إرضاء العملاء وتلبية كافة احتياجاتهم بالشكل المرغوب، حيث أنهم يقومون بالمتابعة مع أصحاب الصادرات والواردات منذ لحظة وصول البضائع في الجمارك إلى أن يتم شحنها بالطريقة التي يرغب بها العميل فهم يقومون بإتمام وتخليص جميع الأوراق والمستندات المطلوبة ويقومون بدفع القيمة الضريبية على الشحنات للجمارك.

إذا كنتم من قاطني مدينة الدمام وترغبون في إيجاد وسيلة سهلة وسريعة لتخليص بضائعكم من الجمارك فلا تتردوا في طلب خدمات مخلصين الجمارك المتاحة طوال الوقت وبأقل تكلفة، حيث أنهم على استعداد كامل لاستقبال بضائعكم وأخذ كافة الإجراءات اللازمة للتخليص الجمركي وكذلك العمل على توفير جميع وسائل الشحن التي تناسبكم سواء برًا أو بحرًا أو جوًا.

مكاتب تخليص جمركي مطار الدمام:

فور وصول الواردات او الصادرات إلى مطار الدمام يبدأ المخلص الجمركي المختص في شركات تخليص جمركي الدمام بالبدء في إجراءات عملية التخليص الجمركي والتي تتم كالتالي:

1.أولا يبدأ مسئولين الجمارك بنقل حاوية الشحنات إلى المطار ثم يتم تفريغ الشحنات وفحصها وتحديد نوعية البضائع ومن ثم تسعيرها وقد يستغرق هذا يوم أو اثنين على حسب كل شحنة.

2.يقوم المخلص الجمركي بأخذ إذن استلام البضائع من الوكيل الملاحي.

3.يبدأ المخلص في تقديم جميع المستندات المطلوبة الخاصة بالشحنات الصادرة أو الواردة إلى مسئول الجمارك والتي تضم سجل صناعي أو تجاري وبوصيلة الشحن وشهادات جودة البضائع وبعض الأوراق الهامة الاخرى.

4.في بعض الأحيان تحتاج بعض البضائع أن يتم عرضها أولا على بعض جهات العرض المختصة مثل وزارة الزراعة، وهنا يقوم مندوب الجمارك بأخذ عينة من البضائع لجهات العرض حتى يتم الموافقة عليها.

5.بعد ذلك يقوم المخلص بتقديم مبلغ القيمة الضريبية الجمركية على أساس فواتير البضائع المقدمة، وكذلك تكلفة جهات العرض إن وجدت، وبهذا يتم الإفراج عن البضائع.

6.الخطوة الأخيرة التي يقوم بها المخلص الجمركي هو توفير وسيلة نقل مناسبة لنقل الشحنات من المطار إلى المخازن أو لأي مكان أخر يختاره العميل.

 

 

 

 

Leave a Comment